أغرب 10 أشياء يمكن أن تراها على متن الطائرة.. صور

كثيرا ما يجد المسافرون على متن الرحلات الجوية أنفسهم أمام مواقف، يمكن وصفها بالغريبة أو الجنونية، فعلى سبيل المثال، من الممكن أن يصاب أحد الركاب بنوبة هلع ويتسبب في إزعاج وإخافة بقية الركاب، في حين يمكن أن يقرر شخص ما اصطحاب حيوانات “غير مألوفة” على متن الطائرة، وليس المقصود هنا القطط أو الكلاب، لكن كائنات أخرى كالبطاريق أو حتى الديوك أو الغزلان.
ونشر موقع “Lolwot تقريرا يرصد مجموعة من أغرب المواقف أو الأمور التي يمكن رؤيتها خلال الرحلات الجوية، والتي ربما لا يصدق البعض إمكانية حدوثها على الإطلاق.
فعلى سبيل المثال، التقطت مضيفة طيران صورة لراكب يجلس وبجواره ألة “التشيلو”، وقامت بنشر تلك الصورة وعلقت عليها قائلة :”إنه كل مرة تذهب فيها إحدى المضيفات لإخباره بأنه لا يمكنه الاحتفاظ بتلك الألة على الكرسي المجاور له، يرد عليهن بأنه قام بشراء تذكرة للألة، ويريهن إياها؛ وفي لقطة أخرى لا يمكن تفسيرها، ظهر أحد الركاب وقد قام بوضع “جواربه” على نافذة الطائرة لتجفيفها، مما أثار دهشة الركاب وطاقم الطائرة”.
وأيضا ظهر أحد الركاب في إحدى اللقطات التي أبرزها الموقع، وهو مقيد بالشريط اللاصق في مقعده في مشهد ربما يثير الضحك، وقالت مضيفة الطيران التي التقطت الصورة إنه كان مخمورا وتسبب في إزعاج الركاب وهو ما دفعهم إلى تقييده بتلك الطريقة.
ومن بين اللقطات الكوميدية كانت تلك التي ظهر فيها راكب وهو يجلس على مقعده مرتديا كمامة بعد أن خلع حذاءه ووضعه بجانبه، وأيضا لقطة لآخر نسي ملابسه الداخلية على مقعد الطائرة.
ومن المواقف الغريبة التي ربما عانى منها أغلب ركاب الطائرة، وربما لم يتمكنوا من تفسيرها، هي قيام شخص باصطحاب “ديك رومي” أو “بطاريق” على متن الطائرة، والقائمة طويلة.

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

مارك زوكربيرج يستعيد ذكريات الدراسة من حجرة مسكنه فى “هارفاد”

Share this on WhatsApp نشر مارك زوكربيرج، مؤسس موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”،  مقطع فيديو ...

صاحب ذهبية ريو دي جانيرو في سباحة 100 متر يغيب عن بطولة العالم

Share this on WhatsApp قال الاتحاد الأسترالي للسباحة اليوم الأربعاء إن كايل تشالمرز البطل الأولمبي ...

أبل لمستخدمى أندرويد: “الحياة أسهل على الآيفون”

Share this on WhatsApp حدثت شركة أبل موقعها الإلكترونى الرسمى، حيث أطلقت به تبويبا جديدا ...