الأربعاء , 21 فبراير 2018
الرئيسية / منوعات / أغلى مجموعة أحذية في العالم من الذهب والألماس ..صور

أغلى مجموعة أحذية في العالم من الذهب والألماس ..صور

كشف متجر “جادا دبي” في الإمارات العربية المتحدة، عن أحدث مجموعاته من الأحذية والتي تعتبر الأغلى في العالم، والمرصعة بالكامل بالألماس والياقوت، وأطلق عليها اسم “رويال”.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن المجموعة مكونة من 6 أحذية بكعب عالٍ، مصنوعة يدوياً على يد خبراء من ثلاث دول مختلفة، وقد استغرق صنعها حوالي عام كامل.

– القطعة الأولى في المجموعة عبارة عن حذاء مستوحى من قصة حب أسطورية، ويحتوي على 54 قيراطا من الألماس الأبيض، و416.2 قيراط من الياقوت الأبيض، والنعال مصنوعة من الذهب والبلاتين المرصع بالماس، ويبلغ ثمنه حوالي 218 ألف جنيه استرليني.

– القطعة الثانية في المجموعة، زوج من الأحذية باللون الأحمر، ويضم 180 قيراطا من الياقوت الأحمر، و33 قيراطا من الألماس، وحزاما على شكل تاج، مكتوبا عليه أنه مصنوع خصيصاً للأميرة.

 

– القطعة الثالثة، عبارة عن حذاء مستوحى من الممثلة الأمريكية “جريس كيلي”، مزين بأشرطة سوداء، ورباط على الكاحل على شكل تاج ومرصع ب16 قطعة من الألماس الأبيض، و32 قطعة من الألماس الأسود، وقطع من الأحجار الكريمة، ويبلغ سعره حوالي 4 آلاف جنيه استرليني.

– القطعة الرابعة مستوحاة من الأميرة “ديانا”، ومصنوع من الذهب الأصفر عيار 19 ، والبلاتين، ومرصع ب10 قطع من الألماس الأبيض اللامع، و2000 قطعة الأحجار الكريمة.

– القطعة الخامسة في المجموعة مستوحاة من الملكة الفرعونية كليوباترا، ومصنوع من الذهب الأصفر والبلاتين، ومزين بثعبان مرصع ب4 قطع من الماس الأبيض، و28 قطعة من الماس الأسود.

– القطعة الأخيرة في المجموعة عبارة عن حذاء ملون مستوحى من القائد نابليون إمبراطور فرنسا، ومصنوع من الذهب والبلاتين، ومزين ب8 قطع من الياقوت، و6 قطع من الزمرد.

(Visited 2 times, 1 visits today)

شاهد أيضاً

صور مؤلمة.. تفاصيل مقتل 4 لاعبين وإصابة 6 بنادٍ سعودي

لقي أربعة مصرعهم، وأصيب ستة آخرون، من أعضاء فريق دراجي #نادي_اليرموك الرياضي بمحافظة أبوعريش في …