أنظمة غذائية صادمة وغريبة تتبعها شاكيرا وكيت هدسون

على مر السنين، والكثير من مشاهير هوليود يبدون بصحة جيدة، حيث يثبتون أن غطاء صحة المرأة في رشاقتها، ودائما ما يشاركونا النصائح التي يتبعونها في أنظمتهم الغذائية.

وقد قام الموقع “woman health mag” بنقل بعض نصائح المشاهير حول ما يتبعونه في أنظمتهم الغذائية.

وقامت الممثلة الكندية المشهورة “ليلى إيفانجيليون” تصف معاناتها في اتباع نظام غذائي حيث إنها عانت من الاكتئاب، واتجهت لاستخدام الأدوية حتى تحصل على الجسم المثالى التي لطالما حلمت به، إلا أنها عندما اتبعت نظام غذائي أورجانيك لمدة عامين، حافظت على وزنها بشكل مثالي، وتخلصت من آثار الاكتئاب.

ويعد النظام الغذائي الأورجانيك، أو العضوي، هو الالتزام بالاكل الصحي، ولكن بضوابط ومعايير يتبعها المزارع أثناء زراعتها بدون استخدام المبيدات الحشرية، وأيضا يمنع استخدام الأسمدة المشتقة من البترول، ومياه الصرف، ولكن بدلا منها يجب استخدام الأسمدة العضوية للماشية.

وتحتوي الأغذية العضوية على مجموعة من الفوائد كمضادات الأكسدة، وغالبا ما تكون طازجة، ومذاقها أفضل، لأنها لا تحتوى على مواد حافظة.

وأكدت المغنية الكولومبية الشهير “شاكيرا” أنها لم تتمكن من استخدام نظام غذائي صارم في حياتها، ولكنها كانت دائما تحاول الابتعاد عن الكربوهيدرات، وأكل الفواكه والخضراوات على شكلها الطبيعي، مما جعلها تحافظ على رشاقتها.

وكشفت الممثلة الأمريكية “كيت هدسون” أنها تتبع داخل النظام الغذائي لها الأرز والفاصوليا والعدس والسلطات، وتتناول الأسماك المنخفضة الزئبق، وأيضا بعض المكسرات والتوت، حيث إنها ملتزمة بجميع أنواع الأطباق النباتية، وهي ما جعلها تبدوا بمظهر رشيق دائما.

أما عن الممثلة الأمريكية “كيلي كوكو سويتنج” فإنها تحاول دائما أن تأكل نصف ما يحتاجه جسمها، وتأخد استراحة بين الوجبة وتشرب الماء، لكي تشعر بالشبع أسرع، وهذا ما يجعلها تحافظ على جسمها رشيق بشكل دائم.

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

أدنوك الإماراتية تخفض إمدادات خام يوليو لآسيا

Share this on WhatsApp قالت 3 مصادر مطلعة إن شركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) تخطر ...

أول ضابط شرطة روبوت في دبي «فيديو»

Share this on WhatsApp كشفت شرطة دبي مؤخرا عن أول ضابط روبوت وأوكلت لهم مهمة ...

أبوظبى تسعى لشراء 960 ألف طن بنزين من يوليو إلى ديسمبر

Share this on WhatsApp قال تجار إن شركة بترول أبوظبى الوطنية (أدنوك) تسعى لشراء 960 ...