الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية / الخليج / أول مذيعة سعودية محجبة في قناة أمريكية ..”صور”

أول مذيعة سعودية محجبة في قناة أمريكية ..”صور”

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

السعودية ملاك بنت علي آل داود ، طالبة مبتعثة، من مدينة صفوى شرق المملكة العربية السعودية ، حيث تدرس الإعلام في إحدى الجامعات الأمريكية ، واستطاعت أن تكون أول مذيعة سعودية محجبة في قناة أمريكية .

“ملاك” هي أول سعودية محجبة تعمل مقدمة برامج في قناة uindy tv، وأول مذيعة تقدم تقارير متلفزة على شاشة القناة الأميركية الفضائية mt10 news ، ابتعثت لدراسة الإعلام بأمريكا، عقب انتهاء المرحلة الثانوية، لتتقدم بعد مرور ثلاثة سنوات من الدراسة للعمل كمذيعة في قناة الجامعة، ليتم قبولها بعد أسبوع من التقديم .

وعملت ملاك بقناة الجامعة لتنتقل بعدها للعمل في قناة أخرى كمراسلة ، لتتقدم بعد ذلك  بطلب لتكون مذيعة رئيسية، ليتم قبولها لتقدم برنامجا تلفزيونيا على قناة الجامعة يهدف إلى بث الروح الإيجابية وزيادة التقارب الاجتماعي والثقافي بين الناس وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وتعرضت ملاك لكثير من المضايقات من قبل بعض المبتعثين وزملائها حول فكرة عملها، إلا  أنها صمدت وتخطت تلك العقبات، وكان أن أول رد تلقته عبر حسابها على “إنستقرام” هو أنها لا تملك وجه مذيعة، ولعل هذا ما جعلها تتردد، إلا أنها فكرت جيداً وجعلت تلك الجملة حافزا لنجاحها واستمرارها، فاستطاعت أن تتميز وتقدم برامج متميزة لاقت استحساناً من الجميع.

imageproxy-mvc3 imageproxy-mvc4 imageproxy-mvc5

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تفتتح مكتبة الكويت الإلكترونية بالأردن

افتتحت الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة مكتبة الكويت الإلكترونية في مركز الحسين للسرطان بالمملكة الأردنية الهاشمية …