أي من الأطفال الرضع في هذه الصورة هي برأيكِ بنت؟ الإجابة تفضح شخصيتكِ!

الحصيلة_شيماء دراز
بالتحديد العناصر التي تستندين عليها لتحديد الجنس، قد تكون مفتاحاً لشخصيتكِ؛ هذا الإختبار بسيط للغاية ولا يتطلب منكِ أي مجهود أو تفكير معمّق، فكلّ ما عليكِ فعله هو النظر إلى الصورة، وإختيار الطفل الذي تشعرين أنّه في الواقع بنت:
*الطفل رقم 1: أنتِ شخصية عفوية وإنفعالية، فلا تمانعين التعبير عن آرائكِ، حتّى ولو كانت غير تقليدية وغريبة عن مجتمعكِ. تعتمدين الصراحة المطلقة مع الجميع وإن كانت جارجة. تجدين صعوبة في السيطرة على غضبكِ أو حزنكِ، ما قد يسبب لكِ المتاعب. تتمتعين بطيبة قلب وتشكّلين صديقة وفية إلى أقصى الحدود، ولكنكِ سرعان ما تظهرين “وجهكِ الآخر” في حال أقدم أحدهم على أذيتكِ أو الكذب عليكِ.

*الطفل رقم 2: أنتِ شخصية لطيفة وهادئة، وتتمتعين بحسّ عالٍ من الأنوثة. لا تحبين مجادلة الآخرين، فتكتفين بالإبتسام والمضي قدماً إن أقدم أحدهم على إستفزازكِ. تحرصين على سعادة المقربين منكِ، لدرجة أنكِ تلعبين دور الأم الحاضنة ضمن مجموعة أصدقائكِ. تحبين البساطة في كل شيء، فهي برأيكِ مفتاح الأناقة.

*الطفل رقم 3: أنتِ شخصية تقليدية وتفضلين دائماً إتباع القواعد والقوانين المتعارف عليها في المجتمع حتّى ولو كنتِ لا تؤيدينها ضمناً. حذرة في تصرفاتكِ وقراراتكِ، إذ تخشين التعرض للإنتقاد. تبحثين عن الإستقرار في حياتكِ، وتفضلين العيش بهدوء وبنجاح متواضع، على أن تكون حياتكِ صاخبة رغم تحقيقكِ للنجاح الباهر.

*الطفل رقم 4: أنتِ شخصية متميزة وذكية، إذ تستطيعين رؤية الأمور من منظار مختلف عن التقليدي. طريقة تفكيركِ لا تشبه أحد، ما قد يخلق بعض الصراعات بينكِ وبين محيطكِ، فتشعرين بأنّه ليس من أحد قادر على فهمكِ. رغم ذلك، إلّا أنكِ تمتلكين قدرة على كشف نوايا الآخرين وشخصيتهم الفعلية مهما حاولوا إخفاءها من اللقاء الأوّل.

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

انتظرا 17 عاما.. فرزقا بستة توائم

Share this on WhatsApp حاولت سيدة أميركية طيلة 17 عاما، أن تنجب ابنا وتحظى بشعور ...

أرقام “غريبة” لأطول ساعات الصيام في العالم

Share this on WhatsApp يبدأ المسلمون، يوم السبت، صيام شهر رمضان، فيمتنعون بذلك عن الشراب ...

حيلة ذكية لإزالة العلكة العالقة بحذائك

Share this on WhatsApp يلتصق فى الأحذية أثناء السير علكة ويحتار أغلب الأشخاص فى كيفية ...