• bbb
الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية / منوعات / اشترى 12 آيفون 8.. شاهد أول زبون لجهاز أبل الجديد بالإمارات

اشترى 12 آيفون 8.. شاهد أول زبون لجهاز أبل الجديد بالإمارات

بدأ بيع أجهزة “آيفون 8” و”آيفون 8 بلس” الجديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ،الساعة 8 صباحًا اليوم السبت بالتوقيت المحلي، ويبدو أن الإقبال لم يكن كبيرًا كالمعتاد بسبب انتظار العديد من العملاء لـ “آيفون X” الذي من المقرر صدوره في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
ومع ذلك، كان الهاتف الجديد كافيًا لجذب نحو 100 عميل إلى مركز “دبي مول” التجاري لشراء المنتج، وهو عدد قليل وفقًا لمعايير إصدارات “أبل”.
كما بدأت المبيعات في نفس الوقت في منافذ “أبل” الرسمية الأخرى في الإمارات العربية المتحدة بمركز “الإمارات” التجاري بدبي، ومركز “ياس” التجاري في أبوظبي.
ولم تكن هذه النتيجة مفاجئة، حيث كانت هناك استجابة ضعيفة لإطلاق “آيفون 8” في أجزاء أخرى من العالم ،أمس، لأن العملاء يتنظرون إطلاق “آيفون X”، المقرر إصداره في 4 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.
ولكن هذا لم يؤثر على العديد من الأشخاص الحريصين على امتلاك كل منتجات “آيفون” بمجرد صدورها.
وكان بخيت سعيد الصبوسي، الذي طلب جهاز “آيفون 8” قبل إصداره، أول مشترٍ يحصل على الجهاز في الإمارات العربية المتحدة، ولكنه لم يحصل على جهاز أو اثنين وإنما 12 جهازًا دفعة واحدة.
وشرح الصبوسي لصحيفة “خليج تايمز” سبب شراء هذا العدد قائلًا: “لي ولعائلتي”.
وقد اصطحب معه زوجته وبناته أثناء استلام الهاتف الذي جعلهم مشاهير نوعًا ما على الفور، حيث كانت ابنته الأكبر تلعب بعبوات الهواتف في انتظار تسديد الفاتورة وهي تكدسها كحجارة البناء.
ويبدو أن الجميع في عائلته يستخدمون “الآيفون”، حيث أشار الصبوسي وهو مقيم قدم من مدينة “العين” إلى أن ابنته الأصغر تستخدم “الآيفون” أيضًا.
وكان ثاني عميل يحصل على الهاتف الجديد المنتظر هو ابراهيم الشامسي، وعلى الرغم من شرائه جهازًا واحدًا إلا أنه كان متحمسًا للغاية.
وعندما سؤل الشامسي عن وقت بداية استخدامه لمنتجات “أبل”، أجاب: “منذ صدور أول آيفون”.
وأوضح الرجلان أنهما يخططان لشراء “آيفون X” أيضًا عند صدوره في 4 تشرين الثاني/نوفمبر. فمع انتهاء إطلاق “آيفون 8″، تتجه الأنظار إلى المنتج الجديد كالمعتاد.
ويمتاز “آيفون 8” بشاشة 4.7 بوصة وبسعتين مختلفتين 64 غيغا و256 غيغا، ويصل سعرهما إلى 2849 و3479 درهمًا، بينما يتميز “آيفون 8 بلس” ذو الشاشة 5.5 بوصة بنفس السعة الداخلية ويبلغ سعره في الإمارات 3249 و3879 درهمًا على التوالي.
وتتجه الأنظار إلى “آيفون إكس” الجديد من حيث ما إذا كان سيجذب الحشود المعهودة إلى مراكز التسوق في تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، أم أنهم سيلجأون لضبط النفس حيث ينتظرون صدور الإصدار الجديد الذي سيبدأ سعره من 4099 درهمًا.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

أميركا.. بعد علاقة حميمة معه.. موظفة كبيرة في سجن تسهّل فرار قاتل خطير

ألقي القبض على موظفة كبيرة بسجن في أمريكا، بسبب إقامتها علاقة رومانسية مع سجين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *