• bbb
الثلاثاء , 17 أكتوبر 2017
الرئيسية / الظهور في السلايدر / “الإطفاء”: إصابة عشرات الطالبات بالاختناق في إحدى مدارس “الجهراء” إثر العبث بمطفأة الحريق

“الإطفاء”: إصابة عشرات الطالبات بالاختناق في إحدى مدارس “الجهراء” إثر العبث بمطفأة الحريق

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء، إصابة عشرات الطالبات في ثانوية (الجهراء) للبنات اليوم ، بحالات اختناق نتيجة العبث في مطفأة حريق من نوع (بودرة) وتم علاج جميع الحالات فيما نقلت ثلاث منها إلى المستشفى.

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في (الإطفاء)، في بيان صحافي إن إجمالي حالات الإصابات بالاختناق بلغ حتى الآن 17 حالة عولجت في الموقع عن طريق سيارات الإسعاف ماعدا ثلاث حالات تم نقلها إلى مستشفى الجهراء لاستكمال العلاج، مبينة أن جميع الإصابات هي لطالبات من الثانوية المذكورة.

وأشارت إلى أن غرفة عمليات (الإطفاء) تلقت بلاغا بوقوع عدد من حالات الاختناق بين صفوف الطالبات وقد هرعت على إثره فرق الإطفاء إلى موقع الحادث للتعامل معه.

بدورها أعلنت وزارة التربية عن قيام بعض الطالبات بالعبث في مطفأة حريق إحدى المدارس الثانوية التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية، مما أسفر عن حالات اختناق بين صفوف المتعلمات.

واوضحت الوزارة في بيان لها ان الادارة المدرسية قامت بدورها في التعامل مع الحادثة وابلاغ الجهات المعنية، كما هرعت فرقة التدخل السريع في اخلاء المدرسة من الطالبات والمعلمات .

وذكرت الوزارة ان الحادث أدى الى نقل 43 طالبة الى المستشفى، وخرج منهن 42 حالة، وما زالت هناك طالبة واحدة فقط تتلقى المزيد من الفحوصات اللازمة ويتوقع خروجها خلال الساعات القادمة.

ونوهت وزارة التربية ان الحالة الصحية لجميع الطالبات بخير وعلى ما يرام، نافية وقوع اي حريق او التماس كهربائي.
وأكدت الوزارة حرصها على سلامة ابنائنا الطلبة والطالبات في مختلف المدارس وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

القبض على مرتكب جريمة قتل الصليبية

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن قطاع الأمن الجنائي متمثلاً بالإدارة العامة للمباحث الجنائية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *