• bbb
السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / الظهور في السلايدر / الحويلة: نقف خلف الأمير في كل ما يتخذه من قرارات لحفظ الجبهة الداخلية

الحويلة: نقف خلف الأمير في كل ما يتخذه من قرارات لحفظ الجبهة الداخلية

أكد مقرر لجنة الشؤون الخارجية النائب د. محمد الحويلة أن سمو الأمير يستشعر الخطر المحدق بالمنطقة وفي إطار إيمان سموه بالديمقراطية ودولة المؤسسات الدستورية، اشرك المجلس في ما يخص الوضع الحالي عبر رسالة حملها لنا من سموه رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم. 

وقال الحويلة عقب الاجتماع الذي عقد اليوم في مكتب المجلس لتلقي رسالة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه: نقف خلف سمو الأمير حفظه الله ورعاه فيما يتخذه من إجراءات والتمسك بتوجيهات سموه  التي يؤكد فيها دائما على مراعاة الظروف الاقليمية والأوضاع الأمنية التي تمر بها المنطقة، والعمل على تكاتف الجبهة الداخلية لتفويت الفرصة على الذين يسعون لتفكيك وحدتنا، وتحسين ومعالجة الوضع الاقتصادي للبلاد.

وأضاف، اننا لسنا بمعزل عما تموج به المنطقة حولنا وهذا يستوجب التحلي بالحكمة في التعامل مع التطورات من أجل الحفاظ على تماسك جبهتنا الداخلية بمزيد من التعاون والتفاهم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية وعدم الجنوح إلى التصعيد غير المبرر وأن نكون خير عون لسموه من خلال التعامل بحكمة ونضج سياسي.

وأوضح، أننا كأعضاء السلطة التشريعية سنكون عوناً لصاحب السمو أمير البلاد في هذه المرحلة والظروف التحديات التي تواجهها المنطقة برمتها، ونؤكد دعمنا لمساعي صاحب السمو الأمير حفظه الله ورعاه في الوساطة لرأب الصدع داخل البيت الخليجي ولم الشمل العربي والسلام في المنطقة فأننا نثق في حكمة سمو الأمير للوصول بالوطن والمنطقة إلى بر الأمان.

وأشاد الحويلة بالدور الذي تقوم به السياسة الخارجية الكويتية والتي وضع ركائزها سمو الأمير والتي تتسم بالاتزان والعقلانية والعلاقات الطيب’ مع معظم دول العالم وحضورها الدولي المميز والبارز في المحافل والمنظمات الدوليه مما مكنها من انتهاج سياسة متزنة ومستقره في اكثر المناطق توتراً، وهذا رصيد يعزز مكانتها الدوليه والدبلوماسية.

واختتم الحويلة بالتأكيد أهمية وحدة الصف في إطار خطاب وطني جامع بعيداً عن الإنجراف العاطفي وبعيداً أيضاً عن الإنجرار خلف أي تراشق إعلامي.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

المحامية ابرار الصالح بعد تراجع وزارة الداخلية عن سحب السيارات : قراراتها متخبطة

شاهد المزيد المحامية ابرار الصالح : اتمنى ان يكون رئيس الوزراء من خارج ذرية مبارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *