الرئيسية / الظهور في السلايدر / الخضير : جهود الداخلية أكدت أنه لن يفلت مجرم من العقاب والملاحقة

الخضير : جهود الداخلية أكدت أنه لن يفلت مجرم من العقاب والملاحقة

أشاد النائب الدكتور حمود الخضير بالجهود التي أثمرت عن إلقاء القبض على 12 مدانا في خلية العبدلي الارهابية ، مؤكدا أن ما قام به نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح وأركان الوزارة يؤكد تفاني هذه الكوكبة في العمل من أجل ضبط الأمن وفرض هيبة القانون .
وأضاف الخضير أن ثقتنا في الوزير الجراح لم تكن يوما من الأيام محل شك فهو كان ومازال يؤدي عمله بالأمانة والصدق من دون أي بهرجة إعلامية ، إلا أن من الواجب علينا توجيه الشكر لمن أصاب فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله .
وإذ تمنى الخضير أن تتمكن الأجهزة المعنية من استكمال جهودها في حسم هذه القضية بالكامل وإلقاء القبض على كل المدانين ، فإنه شدد في المقابل على أن من ستتم محاسبتهم طبق القانون وبعد استنفاذ درجات التقاضي هم فئة ضالة تمثل نفسها ومن تعاون معها ولا تمثل عوائلهم الكريمة ولا طائفتهم التي هي أحد مكونات المجتمع الكويتي .
وأكد أن ضبط هذه الفئة الضالة رسالة لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الكويت ، بأنه لن يفلت مجرم من العقاب والملاحقة القانونية والأمنية ، وبأن أجهزتنا الأمنية على أهبة الإستعداد والجاهزية للقيام بمهمتها ، فشكرا مجددا للوزير الجراح وقيادات الداخلية والفرق الأمنية التي أثمرت جهودها عن إلقاء القبض على هؤلاء المدانين .

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الداخلية:القبض على المحكوم النهائي الرابع عشر فيما يسمى بخلية العبدلي

Share this on WhatsApp أعلنت وزارة الداخلية أنه استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *