الخضير لتخليد لذكرى المرحوم المستشار سالم الخضير

تقدم النائب الدكتور حمود الخضير باقتراحين برغبة بتسمية أحد الشوراع وإحدى المدارس في منطقة الفحيحيل باسم المغفور له بإذن الله المستشار الراحل سالم عوض الخضير ، وذلك انطلاقا من أهمية تخليد ذكرى الرموز الوطنية المخلصة الذين أفنوا حياتهم في العطاء المستمر لخدمة وطنهم في كافة المجالات وحتى يكونوا قدوة للأجيال القادمة وتخليداً لسيرتهم العطرة .
واقترح الخضير إنشاء وحدة متنقلة مجهزة بأحدث الأجهزة لإنجاز معاملات المواطنين من البصمة الجنائية وتجديد البطاقات المدنية والجوازات، لخدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة منوها بما يحظى به كبارالسن والأخوات والأخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مكانة اجتماعية رفيعة في المجتمع.
وأضاف في اقتراحه أن رعاية المسنين وذوي الاحتياجات مسؤولية فردية قبل أن تكون جماعية، وتحرص الدولة كل الحرص على أن ينعم كبار السن وذوو الاحتياجات بحقهم في العيش وسط بيئتهم الأسرية الطبيعية، والتمتع بدفئها وطمأنينتها.
واقترح الخضيرانشاء فرع للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير لخدمة الأهالي، لافتا إلى حاجة  ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرعاية والعناية الخاصة، ورغبتهم في مشاركتهم بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة
 .

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الداخلية : الفالي حاول دخول البلاد ببيانات مختلفة وتم ضبطه وترحيله خلال أقل من ٢٤ ساعة

Share this on WhatsApp ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية رداً على ما ...

ضبط مواطن بعد قيامه بالتعدي على رجال الامن اثناء محاولتهم استيقافه

Share this on WhatsApp ذكرت الادارة العامة للعلاقات والاعلام الامني بوزارة الداخلية أن الاجهزة الأمنية ...

انتظرا 17 عاما.. فرزقا بستة توائم

Share this on WhatsApp حاولت سيدة أميركية طيلة 17 عاما، أن تنجب ابنا وتحظى بشعور ...