الخضير لتخليد لذكرى المرحوم المستشار سالم الخضير

تقدم النائب الدكتور حمود الخضير باقتراحين برغبة بتسمية أحد الشوراع وإحدى المدارس في منطقة الفحيحيل باسم المغفور له بإذن الله المستشار الراحل سالم عوض الخضير ، وذلك انطلاقا من أهمية تخليد ذكرى الرموز الوطنية المخلصة الذين أفنوا حياتهم في العطاء المستمر لخدمة وطنهم في كافة المجالات وحتى يكونوا قدوة للأجيال القادمة وتخليداً لسيرتهم العطرة .
واقترح الخضير إنشاء وحدة متنقلة مجهزة بأحدث الأجهزة لإنجاز معاملات المواطنين من البصمة الجنائية وتجديد البطاقات المدنية والجوازات، لخدمة المواطنين من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة منوها بما يحظى به كبارالسن والأخوات والأخوة من ذوي الاحتياجات الخاصة من مكانة اجتماعية رفيعة في المجتمع.
وأضاف في اقتراحه أن رعاية المسنين وذوي الاحتياجات مسؤولية فردية قبل أن تكون جماعية، وتحرص الدولة كل الحرص على أن ينعم كبار السن وذوو الاحتياجات بحقهم في العيش وسط بيئتهم الأسرية الطبيعية، والتمتع بدفئها وطمأنينتها.
واقترح الخضيرانشاء فرع للنادي الكويتي الرياضي للمعاقين في محافظتي الأحمدي ومبارك الكبير لخدمة الأهالي، لافتا إلى حاجة  ذوي الاحتياجات الخاصة إلى الرعاية والعناية الخاصة، ورغبتهم في مشاركتهم بالأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية المختلفة
 .

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

العين الإماراتي يعتذر عن البطولة العربية فى مصر

Share this on WhatsApp أعلن نادى العين الإماراتى اعتذاره عن المشاركة بالبطولة العربية للأندية التى ...

تايلاندي يقتل ابنته شنقا عبر بث مباشر على موقع فيس بوك

Share this on WhatsApp ارتكب شخص عملا مروعا وبثه مباشرة عبر خدمة فيس بوك “لايف” ...

“186 مليون دولار” نصيب مديرة ياهو بعد بيع الشركة لـ”فيريزون”

Share this on WhatsApp ذكر تقرير حديث أنه عند الاستحواذ النهائى لفيريزون الأمريكية على شركة ...