الرئيسية / الظهور في السلايدر / الغانم يترأس وفد الشعبة البرلمانية إلى الرباط للمشاركة في أعمال المؤتمر الـ24 للاتحاد البرلماني العربي

الغانم يترأس وفد الشعبة البرلمانية إلى الرباط للمشاركة في أعمال المؤتمر الـ24 للاتحاد البرلماني العربي

توجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ووفد الشعبة البرلمانية المرافق إلى العاصمة المغربية الرباط للمشاركة في أعمال المؤتمر الـ24 للإتحاد البرلماني العربي الذي سيعقد في الفترة من 19 الى 21 مارس الجاري.

وكان في وداع الغانم والوفد المرافق على أرض المطار نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري وسفير المغرب لدى الكويت جعفر علج حكيم والأمين العام المساعد لقطاع الجلسات عيسى اللوغاني .

وسيشارك الغانم في الاجتماع التشاوري للرؤساء الذي يعقد في وقت لاحق اليوم كما سيلقي كلمة الوفد الكويتي امام المؤتمر غدا.

ومن المقرر أن يتوجه الغانم والوفد البرلماني المرافق يوم الثلاثاء المقبل إلى مملكة السويد في زيارة رسمية تستمر يومين تلبية لدعوة من رئيس مجلس النواب السويدي اوربان ألين يلتقي خلالها كبار المسؤولين السويديين وعلى رأسهم ملك مملكة السويد كارل جوستاف السادس عشر.

ويضم الوفد البرلماني إلى جانب الغانم كلا من النواب وكيل الشعبة البرلمانية راكان النصف وأمين سر الشعبة د.عودة الرويعي وأمين الصندوق د.وليد الطبطبائي وعضوي اللجنة التنفيذية للشعبة عمر الطبطبائي ويوسف الفضالة بالإضافة إلى النواب صفاء الهاشم والحميدي السبيعي وعلي الدقباسي.

ويرافق الوفد أمين عام مجلس الأمة علام الكندري والأمين العام المساعد لقطاع الإعلام والعلاقات العامة عبدالحكيم السبتي والأمين العام المساعد لشؤون حرس المجلس اللواء خالد الوقيت.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

ضبط (184) مطلوباً جنائيا ومدنيا و 13 قضية مخدرات و83 مشاجرة

Share this on WhatsApp في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة للتصدي للجريمة وتعقب مرتكبيها، ترسيخاً …