بالصور.. أهم عروض الأزياء العالمية فى 2016 “أبرزهم “فيكتوريا سيكرت”

شهد عام 2016 عدد كبير من عروض الأزياء العالمية الضخمة والتى كانت محط تركيز عدد هائل من وسائل الإعلام من مواقع و مجلات معنية بالأزياء والموضة، وكانت أبرز هذه العروض هو عرض  “Victoria Secret” الذى اقيم فى باريس حيث سبقه كم هائل من الدعاية وايضا التكهنات الخاصة بالعرض بالمواقع العالمية، وكان العرض من أهم وأبرز العروض فى 2016.

فيكتوريا سيكرت
فيكتوريا سيكرت

كذلك عرض أزياء ” Givenchy ” بفعاليات أسبوع الموضة فى باريس الذى كان ضمن أهم العروض لهذا العام، فكانت المجموعة المعروضة من أهم التصميمات عالميا وشاركت به كيندال جينر واحدة من أبرز العارضات على الـ runway، و لم يستطع عشاق الأزياء والموضة ان ينسوا عرض أزياء Giambattista Valli الذى قدمت به عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد كم كبير من التصميمات المذهلة ، وشارك بالعرض عارضة الأزياء الشهيرة سارا سيمبايو التى كانت محور حديث كل حضور العرض.

العارضات قبل بدأ عرض Giambattista Valli
العارضات قبل بدأ عرض Giambattista Valli

أما أقوى عروض Saint Laurent فى 2016 كانت لمجموعة ربيع وصيف 2017 حيث اعتمدت تقديم عدد من  التصميمات من الجلد الأسود الذى يضفى جمالا و سحرا و المزيد من الأنوثة، كما كان للتصميمات الفورمال نصيب كبير من الإشادات، وأطلق على هذا العرض انه المرضى لجميع الاذواق والمناسب لمختلف الأعمار.

من عرض Saint Laurent Spring Summer 2016

من عرض Saint Laurent Spring Summer 2016

وعن دار أزياء ” max mara ” فقد قدم مجموعة تصميماته لموسم ” PRE-FALL 2017 ” بعرض أزياء ضخم وهى التصميمات التى تميزت بالبساطة الشديدة وهى تصلح للارتداء سواء بحياتنا اليومية أو فى مناسبات مختلفة مثل السهرات والاحتفاليات الخاصة.

ماكس مارا
ماكس مارا

وكان عرض دار أزياء Marc Jacobs بفعاليات أسبوع الموضة فى نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية من أكثر عروض الأزياء التى تواجد بها نجوم عالميين مثل مارلين ايكرمان وكارلا جوجينو كما حضرت ليونا لويس زنيكى تايلور وصوفيا كوبولا وكريستينا ريتشى والمغنية الشهيرة ديمى لوفاتو.

كذلك عرض أزياء دار ” Ralph Lauren ” فى نيويورك كان الاكثر روعة خلال عام 2016 فتصميماته تخطف عادة الأنظار والاذهان وتعشقها دائما نجمات هوليوود مثل نجمة الاوسكار الشهيرة جوليان مور وهايلى بينيت وجيسيكا ألبا وغيرهن.

جوليان مور في عرض Ralph Lauren
جوليان مور في عرض Ralph Lauren

جى جى حديد بعرض Giambattista Valli

جى جى حديد بعرض Giambattista Valli
ليونا لويس بعرض Marc Jacobs
ليونا لويس بعرض Marc Jacobs
من عرض Giambattista Valli
من عرض Giambattista Valli
من عرض ازياء Marc Jacobs.
من عرض أزياء Marc Jacobs.
من عرض أزياء ماكس مارا

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

الدش البارد سر الحياة الصحية والخصوبة..تعرف على الأسباب

Share this on WhatsApp يقبل الغالبية العظمى من الأشخاص على الاستحمام بالماء الدافئ ويشعرون بصعوبة ...

شاهد.. “يلعب بالبيضة والحجر”.. أذكى قط فى العالم

Share this on WhatsApp تداول رواد موقع التواصل الإجتماعى الشهير “يوتيوب” مقطع فيديو طريف للغاية ...

فستان عارضة أزياء من أقمشة “خيمة اللاجئين السوريين” يثير ضجة حول العالم

Share this on WhatsApp قامت مصممة أزياء انجليزية بتحويل قماش خيمة لأحد اللاجئين السوريين إلى ...