الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية / الظهور في السلايدر / بالصور .. الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الماليزي

بالصور .. الغانم يعقد مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الماليزي

عقد رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم في مكتبه اليوم (الثلاثاء) مباحثات رسمية مع رئيس مجلس النواب الماليزي تان سري بانديكار أمين حجي موليا والوفد المرافق له وذلك بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.

وتطرقت المباحثات الى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيز وتطوير التعاون بين دولة الكويت وماليزيا في شتى المجالات لاسيما في المجال البرلماني.

كما بحث الجانبان عددا من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وآخر التطورات على الساحتين الاقليمية والدولية وآلية تنسيق المواقف بين البرلمانين في المحافل البرلمانية القارية والدولية.

وحضر المباحثات أمين سر المجلس رئيس بعثة الشرف المرافقة النائب الدكتور عودة الرويعي ومراقب المجلس نايف المرداس العجمي ورئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب علي سالم الدقباسي وسفير دولة الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي وأمين عام مجلس الامة علام الكندري وسفير ماليزيا لدى دولة الكويت أحمد روزيان عبدالغني.

وعقب المباحثات اقام الرئيس الغانم مأدبة عشاء على شرف الضيف الزائر والوفد المرافق له في مبنى صباح الأحمد للأعضاء حضرها عدد من النواب.

يذكر ان رئيس مجلس النواب الماليزي قد وصل والوفد المرافق له الى البلاد يوم (الأحد) الماضي في زيارة رسمية استغرقت ثلاثة ايام.

 

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تفتتح مكتبة الكويت الإلكترونية بالأردن

افتتحت الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة مكتبة الكويت الإلكترونية في مركز الحسين للسرطان بالمملكة الأردنية الهاشمية …