الرئيسية / الظهور في السلايدر / بالصور .. تعرف على أشهر 7 عارضات على منصات الأزياء العالمية لعام 2016

بالصور .. تعرف على أشهر 7 عارضات على منصات الأزياء العالمية لعام 2016

بين عروض الأزياء المختلفة وأسابيع الموضة العالمية ستجد أن بين كل هذه الفعاليات هناك عدد من العارضات اللواتى اكتسبن شهرة واسعة خلال هذا العام ربما لتألقهن أو حتى لمشاركتهن فى كثير من العروض الهامة، فى السطور التالية سنطلعك على أكثر 7 عارضات شهرة فى هذا العام قبل أيام من انتهائه، وهو ما يوضحه موقع “popsugar” فى تقرير له…

1..Lea Seydoux

Lea Seydoux

Léa Seydoux، الممثلة وعارضة الأزياء الفرنسية التى شاركت خلال هذا العام فى الكثير من عروض الأزياء داخل باريس، كما أنها استطاعت أن تكون ضمن مجلة “فوج” كأهم عارضات الأزياء خلال هذا العام،على الرغم من أنها ترى نفسها ممثلة فى المقام الأول.Doutzen-Kroes..2

Doutzen-Kroes

زوجة وأم لطفلان هذا لم يمنعها من أن تكون من أهم عارضات أزياء فى 2016، كما أنها حصلت على اللقب ذاته فى عام 2008، حيث استطاعت أن تخطف الأضواء فى هذا العام من خلال عدد من العروض على مدار أسابيع الموضة العالمية.

cara-delevingne- 3

cara-delevingne

كارا ديليفين الممثلة وعارضة الأزياء فى لندن فازت مرتين بجائزة أفضل عارضة للعام فى أعوام 2014 و 2012، وشاركت فى عروض أزياء لماركات عالمية مثل Jazson ، دولتشي آند جابانا.

Rosie Huntington..4

Rosie Huntington

روزى هنتنغتون والتى تعد من أفضل العارضات اللواتى يعملن مع الماركة العالمية فيكتوريا سيكريت، كما أنها تعد من أهم العارضات فى خطوط الملابس الداخلية، كما عملت مع مع بربرى.

Kate Upton..5

Kate Upton

كيت ابتون، هى من ضمن العارضات الأشهر على الإطلاق فى ملابس السباحة، فهى عارضة الأزياء المفضلة لدى الكثيرين، عملت كذلك كممثلة فى عدد من الأفلام فاكتسبت شهرة واسعة، ولكنها استطاعت على مدار الأربع سنوات الماضية أن تكون من ضمن أهم العارضات على الساحة.

nina-agdal..6

nina-agdal

Nina Agdal، عارضة الأزياء الدنماركية التى تعد عضو جديد فى عالم الموضة والأزياء، إلا أنها ظهرت خلال الكثير من العلامات التجارية الشهيرة، حيث أصبحت من أفضل العارضات اللواتى ظهرن خلال عام 2016.

Adriana Lima..7

Adriana Lima

أدريانا ليما، العارضة البرازيلية، التى اكتسبت شهرة واسعة منذ عام 2000، تعرف بإسم “ملاك فيكتوريا سكريت”، عملت كعارضة لماركة مستحضرات تجميل ومن هنا زادت شهرتها.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

ضبط (184) مطلوباً جنائيا ومدنيا و 13 قضية مخدرات و83 مشاجرة

Share this on WhatsApp في إطار جهود وزارة الداخلية المتواصلة للتصدي للجريمة وتعقب مرتكبيها، ترسيخاً …