الأربعاء , 21 فبراير 2018
الرئيسية / الظهور في السلايدر / بيان هام وإخلاء مسؤولية صادر من المحامية ابرار الصالح

بيان هام وإخلاء مسؤولية صادر من المحامية ابرار الصالح

الأخوة الأصدقاء والمتابعين الكرام على جميع مواقع التواصل الإجتماعي أحيطكم علماً بالآتي:-
قام مجهول بإرسال عدة رسائل من هاتفة إلى عدد من الأشخاص في الوسط الأعلامي – قاصداً بذلك الإساءة إلى سمعتي والتقليل من شأني.
وهذا الامر تكرر في الاونة الاخيره ولاسيما بعد قيامي برفع قضايا لإغلاق الحسابات الغير اخلاقيه والبعض منها تم تكييفها كجناية ومن بعدها بدأ البعض بمهاجمتي معتقدين بأنني سأتراجع عن هذه القضايا، أو سأترك رفع القضايا على الحسابات الغير اخلاقيه.
وأنني أؤكد لن أتراجع عن ما بدأت فيه وأنني مستمرة في رفع القضايا على الحسابات الغير اخلاقيه وقد بدأت في اجراءات رفع قضايا على من بعث هذه الرسائل خاصة وان هذه الافعال
التي قام بها هذا المجهول عدة جرائم – وذلك على النحو التالي:-

1- الجريمة المنصوص عليها بالمادة ( 209) من قانون الجزاء الكويتي والتي تعاقب مرتكبها بالحبس مدة لا تجاوز سنتين بالغرامة المالية .
2- كما أنها تشكل الجريمة الماسة بكرامة الأفراد والمؤثمة بالمادة (21) فقرة (7) من القانون
رقم 3 لسنة 2006 بشأن المطبوعات والنشر.
3- كما تشكل جريمة معلوماتية المعاقب عليها بالمادة (6) من القانون رقم 63 لسنة 2015 بشأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات .
4- كما تشكل جريمة إساءة إستعمال وسيلة من وسائل الإتصال ( هاتف نقال) والمؤثقة بالمادة (70) فقرة ( أ – ب ) من القانون رقم 37 لسنة 2014 بإنشاء هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات.
*- لذا ، حرصت على أحاطتكم بعدم صلتي مطلقاً – بهذه الرسائل التي قد تصل إلى أي منكم .
*- كما أنني بموجب هذا البيان – أخلى مسئوليتي تماماً – عن أية رسائل قد تصل إلى الغير- قد تتضمن أفعال السحر والشعوذة تم نسبتها إلي – على سبيل الزور والبهتان ، وقد تحمل هذه الرسائل الزج بأسماء آخرين – بقصد التشهير بسمعتي وسمعتهم.

*- كما أنني أحذر أي شخص قد تقع تحت يده هذه الرسائل – من مغبة نشرها أو إعادة نشرها على أي موقع من مواقع التواصل الإجتماعي – أو تداولها مع آخرين عن طريق الرسائل – حيث سيخضع من يقدم على هذا الفعل – للمحاكمة القانونية بذات العقوبات سالفة البيان.
*- وأخيراً – أحيطكم علماً بأنني أتخذت كافة الإجراءات القانونية ضد من قام بهذه الأفعال سالفة الذكر ، وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد كل من سول له نفسه – القيام بأية أفعال من شأنها المساس بسمعتي أو بسمعة الآخرين.

المحامية ابرار الصالح

(Visited 2 times, 1 visits today)

شاهد أيضاً

مدرسة بريطانية تعرض “فيديو إباحي” للتلاميذ بدلا من “تاريخ تيتانيك”

في فيلم “التجربة الدنماركية”، حاول الوزير “عادل إمام” عرض خطة وزارته على الحكومة في فيلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *