الثلاثاء , 23 يناير 2018
الرئيسية / الظهور في السلايدر / رئيس مجلس الأمة يدعو النواب لاجتماع الثلاثاء المقبل لنقل رسالة من سمو الأمير

رئيس مجلس الأمة يدعو النواب لاجتماع الثلاثاء المقبل لنقل رسالة من سمو الأمير

وجه رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الدعوة للنواب كافة لحضور الاجتماع الذي سيعقد بمكتب المجلس الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الثلاثاء المقبل لنقل رسالة سمو الأمير إليهم.

وأوضح الغانم في تصريح بمجلس الأمة اليوم أن “الاجتماع سينقل رسالة مهمة من حضرة صاحب السمو أمير البلاد للنواب” مؤكدا أهمية تحصين جبهتنا الداخلية والتركيز على الأولويات خصوصا في ظل الظروف الخارجية التي نعيشها الآن.

وقال الغانم إن “الأوضاع الإقليمية تسير في وتيرة متسارعة جدا وهناك أخطارا وتحديات كبيرة ما يستدعي منا الحكمة والتبصر والتعامل مع هذا الوضع الاستثنائي الخطير بحكمة وحنكة”.

وأكد أن هناك “اخطارا حقيقية ويجب أن نتحدث بشفافية كاملة أمام الشعب الكويتي وهناك تحديات كبيرة تواجهنا يجب أن نركز عليها” لافتا إلى ان “أول سلاح لمواجهة مثل هذه التحديات هو تحصين الجبهة الداخلية والوقوف عملا وليس فقط قولا خلف القيادة السياسية ممثلة بحضرة صاحب السمو أمير البلاد -حفظه الله ورعاه-“.

وأضاف “نسأل الله تعالي ان يوفقنا جميعا خصوصا نحن في هذه المراكز المسؤولة تجاه الشعب الكويتي الذي اختارنا لنمثله وأن نكون على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقنا وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان وأن يقينا كل الأخطار الخارجية المحيطة بِنَا”.

ومن جانب آخر جدد الغانم استنكاره للاعتداء الآثم بإطلاق صاروخ باليستي على المملكة العربية السعودية، مؤكدا التضامن الكامل والتام مع المملكة قيادة وشعبا.

وقال الغانم “نرفض أي اعتداء عليهم سائلين الله عز وجل أن يديم الأمن والاستقرار على المملكة العربية السعودية وكل شعوب ودول المنطقة”.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة تفتتح مكتبة الكويت الإلكترونية بالأردن

افتتحت الجمعية الكويتية لمساعدة الطلبة مكتبة الكويت الإلكترونية في مركز الحسين للسرطان بالمملكة الأردنية الهاشمية …