الرئيسية / الظهور في السلايدر / سمو الأمير : فقد الوطن برحيله أحد أعلامه الكبار في مجال الفن المسرحي
أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح

سمو الأمير : فقد الوطن برحيله أحد أعلامه الكبار في مجال الفن المسرحي

اعرب سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد عن بالغ حزنه وتأثره بوفاة الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا، الذي «فقد الوطن برحيله أحد أعلامه الكبار في مجال الفن المسرحي، كما فقدت الساحة الفنية المحلية أحد رواد ونجوم المسرح الكويتي والخليجي والعربي».

واستذكر سموه الرسالة الفنية، التي حملها هذا الفنان العملاق ومسيرته الفنية الحافلة بالعطاء الفني والإبداع، التي تجاوزت الأربعين عاماً وقدم خلالها أعمالاً مسرحية وفنية متميزة وهادفة تناولت الأعمال الدرامية والكوميدية والتي كانت وستظل محل إعجاب وتقدير الجميع وستبقى باقية ومدرسة لمن يسير على نهجه في حبه لوطنه وتفاعله مع قضاياه.

وعبر سموه عن التقدير للدور الكبير، الذي قام به الراحل في النهوض بالحركة والأعمال المسرحية وتطويرها في الكويت وانتشارها وتأثيرها خارج حدود الوطن.

ولفت سموه إلى أن الوطن لن ينسى أبناءه الأوفياء ممن أسهموا في عطائهم وبذلوا جهودهم في مختلف المجالات وكل الظروف لخدمة وطنهم ورقيه ونهضته، مبتهلاً سموه إلى المولى جل وعلا أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أسرته الكريمة وذويه ومحبيه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء.

إلى ذلك، تم تخصيص طائرة أميرية لنقل جثمان الفقيد الكبير إلى الكويت غداً الاثنين.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الداخلية:القبض على المحكوم النهائي الرابع عشر فيما يسمى بخلية العبدلي

Share this on WhatsApp أعلنت وزارة الداخلية أنه استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *