سياسة النشر

1- إن استخدامك لموقع صحيفة ” الحصيلة ” يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك أو استخدامك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- إنك توافق على استخدام موقع صحيفة ” الحصيلة ” سيقتصر فقط على الأغراض المشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال أو بث أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قدح أو ذم أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن التشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على جرم أو فعل يترتب عليها مسؤولية جزائية أو مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

3- لا يسمح موقع صحيفة ” الحصيلة ” إطلاقاً بتخزين أي جزء من محتويات الموقع، لأغراض الاستخدام التجاري. إلا أنه يسمح بتخزين بعض من محتويات موقعه للأغراض الشخصية.

4- لا يجوز لك نسخ أو تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة إنتاجها أو نشرها أو إذاعتها أو استغلالها بأي طريقة مهما كانت ويستثنى من ذلك أغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري.

5- تحتفظ صحيفة ” الحصيلة ” بحقها بتعديل هذه الشروط متى شاءت ودون سابق إشعار أو إنذار لمستخدمي الموقع حيث يتوجب عليك كمستخدم للموقع أن تراجع دوماً هذه الشروط والالتزام بمضمونها.

6- يحظر إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، أو كل محتويات موقع صحيفة ” الحصيلة ” ، بدون موافقة خطية من إدارة مجموعة الحصيلة الإعلامية . إلا أن هناك في بعض الحالات يمكن إعادة طبع، أو نشر، أو توزيع جزء، شريطة أن يشار إلى صحيفة ” الحصيلة ” كمصدر. وفي حال تم التعديل بالحذف والإضافة والتحليل يجب الإشارة إلى موقع صحيفة ” الحصيلة ” كمرجع للمادة التحليلية. لدى تطبيق هذا البند يتوجب دائماً مراعاة العرف الصحفي.

7- موقع صحيفة ” الحصيلة ” والشعارات الخاصة بالموقع ، هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق المتعلقة بذلك محفوظة ومملوكة من قبل مجموعة الحصيلة الإعلامية ، وجميع الحقوق محفوظة وإن العلامات التجارية المستخدمة في موقع صحيفة ” الحصيلة ”  هي ملك لأصحابها.

8- إنك توافق صراحة على استخدام هذا الموقع على مسؤوليتك، وتتحمل جميع المخاطر المترتبة على ذلك، وتوافق على أن صحيفة ” الحصيلة ”  أو أي من أعضاء مجلس إدارتها أو محرريها أو موظفيها أو وكلائها أو الأشخاص الذين يوفرون المادة الموجودة في هذا الموقع باستعمالها أو أي منهم لا يقدم أي ضمانات على أن الخدمة الموجودة في هذا الموقع ستكون دون انقطاع أو خالية من الأخطاء، أو أن أي عيوب قد توجد فيها سوف تصحح، أو أن الموقع الذي تقدم فيه أو وسيلة تقديمها خاليان من الفيروسات أو آفات البرامج

9- يمنع استخدام حقوق الملكية الفكرية المبينة في موقع صحيفة ” الحصيلة ” لغايات أخرى غير تلك المطابقة لشروط اتفاقية استخدام موقع صحيفة ” الحصيلة ” والمعرفة هنا وبالتالي لا يحق استعمالها أو عرضها لغير هذه الغايات او لأي سبب كان إلا بعد الحصول على إذن كتابي مسبق من إدارة مجموعة الحصيلة الإعلامية وانك كمستخدم مسئول قانونا عن أي مخالفة أو تعدي على اي من حقوق الملكية الفكرية لمجموعة الحصيلة الإعلامية ، وإنك كمستخدم توافق على أن تعوض مجموعة الحصيلة الإعلامية وجميع مدراء الشركة وموظفيها ووكلائها عن أي خسارة تلحق بأي منهم بسبب استعمالك لهذا الموقع.

10- يمنع منعاً باتاً أن يتم أخذ الفيديوهات الخاصة لقناة ” الحصيلة ” وشطب أو التمويه على شعارها أو وضع شعار أخر عليها ، ولكن يسمح بأخذ الفيديو مع ذكر المصدر لحفظ الحقوق لمجموعة الصحيفة الإعلامية .
11- لا تتحمل مجموعة ” الحصيلة ” الإعلامية والمتكونة من صحيفة وقناة ” الحصيلة ” و شبكة” الحصيلة مصر” و شبكة ” السعودية ” الإخبارية ، ومجلة ” الجريمة ” ومركز ” الدار ” للتقارير والدراسات الإستراتيجية وخدمة الحصيلة  SMS الهاتفية  أي مسؤولية قانونية تجاة أي محتوى ينشر عبر مواقعها ، ولا يحق لأي شخص كان أن يخاصم المجموعة عبر أي محاكم محلية أو دولية .

12- المقالات المنشورة في صحيفة الحصيلة الالكترونية ليس بالضرورة  تمثل وجهت نظر الصحيفة ، وإنما يتم نشرها من مبدأ حرية أبداء الرأي و يتحمل الكاتب كافة المسائل القانونية اتجاة مايكتبة .

13- تعتذر إدارة الحصيلة عن نشر أي مواد تعبر عن تعصب أو انحياز أعمى لفئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو تؤدي إلى إثارة الخلافات والفتن القبلية والطائفية والإقليمية أو تسيء إلى الديانات والكتب السماوية والذات الإلهية ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

14-  تعتذر إدارة الموقع عن نشر أي مواد مكتوبة أو مصورة مخالفة للقانون.

15- لا تلتزم إدارة الحصيلة بنشر كل ما يرد إليها، ويخضع توقيت ومكان النشر إلى اعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

16- لا تدفع إدارة الموقع مبالغ نقدية  كتعويض عن المواد المرسلة إليها سواء نشرت أو لم تنشر.

سياسة نشر التعليقات

التعليقات متاحة للزوار دون الحاجة للتسجيل وفق الشروط التالية:

1-  يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.

2- تلغى التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي.

3- يحق لإدارة الحصيلة حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.

4-  التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي إدارة الحصيلة

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*