الرئيسية / الظهور في السلايدر / صاحب السمو يهنئ سعادة الشيخة أمثال الأحمد بحصولها على لقب المرأة القيادية المسئولة اجتماعيا لعام 2017

صاحب السمو يهنئ سعادة الشيخة أمثال الأحمد بحصولها على لقب المرأة القيادية المسئولة اجتماعيا لعام 2017

الحصيلة : هنأ صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ، سعادة الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح رئيسة العمل التطوعي لحصولها على وسام المرأة القيادية المسئولة اجتماعيا لعام 2017 ، مثمناً دورها الفعال في خدمة القضايا التي تهم المرأة الخليجية والحفاظ على عادات وتقاليد البيت الخليجي .

وأفادت الشيخة أمثال الأحمد أن دعم حضرة صاحب السمو للحقوق السياسية للمرأة الكويتية قد مكنها من الوصول لأعلى المناصب الوظيفية والعلمية مؤكدة أن المرأة الكويتية مازالت تحتفظ بالعادات والتقاليد الأصيلة التي تعبر عن الهوية الكويتية .

كما تلقت تهنئة من معالي الشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني الذي أكد على أعتزازة بسعادتها كونها مثالا نموذجيا مشرفا للإخلاص في العطاء للكويت العزيزة .

وبعث سمو الشيخ ناصر المحمد برسالة تهنئة لسعادتها أثنى فيها على الإسهامات الراقية التي تقوم بها ومسيرتها المشرفة بالعطاء لخدمة وطننا الحبيب .

وتلقت الأحمد العديد من رسائل التهاني والتبريكات من معالى الوزراء والمسئولين .

وعبرت الشيخة أمثال الأحمد الجابر الصباح عن شكرها وامتنانها داعية المولى عز وجل أن يديم على الكويت رفعتها واستقرارها تحت راية حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى وسمو ولي عهدة الأمين حفظهما الله ورعاهما .

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

الداخلية:القبض على المحكوم النهائي الرابع عشر فيما يسمى بخلية العبدلي

Share this on WhatsApp أعلنت وزارة الداخلية أنه استكمالاً لجهود الجهات الأمنية المختصة في القبض …