فيديو: مانشستر يونايتد يتجاوز عقبة أندرلخت ويبلغ المربع الذهبي للدوري الأوروبي

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي مسيرته في بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم (يوروبا ليج) بعدما صعد للدور قبل النهائي للمسابقة القارية، إثر فوزه الصعب 2 / 1 على ضيفه اندرلخت البلجيكي بعد التمديد في إياب دور الثمانية للبطولة اليوم الخميس.
وانتهى الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1 / 1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب التي جرت بينهما بالعاصمة البلجيكية بروكسل يوم الخميس الماضي، ليحتكما إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، الذي حسم خلاله الفريق الإنجليزي المواجهة لصالحه.
وافتتح الأرميني هنريخ مخيتاريان التسجيل لمصلحة يونايتد في الدقيقة العاشرة، قبل أن يتعادل النجم الجزائري سفيان هني لإندرلخت في الدقيقة 32، فيما أحرز ماركوس راشفورد هدف الفوز والتأهل للفريق الانجليزي في الدقيقة 107.
ويتطلع مانشستر يونايتد للتتويج بلقب الدوري الأوروبي من أجل حجز بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، دون الحاجة للتواجد في المراكز الأربعة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج) هذا الموسم.
وبلغ أياكس أمستردام الهولندي المربع الذهبي للبطولة، رغم خسارته 2 / 3 أمام مضيفه شالكه الألماني بعد التمديد. وصعد سيلتا فيجو الأسباني للدور ذاته، بعدما انتزع تعادلا بطعم الفوز 1 / 1 من مضيفه جينك البلجيكي.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد.. مواطن من نافذة منزله يوثق بعدسة جواله لحظة قيام وافد بسرقة سيارة

Share this on WhatsApp تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، مقطع فيديو وثقه مواطن ...

بالفيديو .. علقة ساخنة لثلاثة خليجيين على يد فتيات تايلنديات

Share this on WhatsApp تناقل ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي تويتر مقطع فيديو لإعتداء فتيات ...

بالفيديو.. شاهد لحظة إستهداف زورق حاول الاقتراب من سواحل جازان

Share this on WhatsApp قالت مصادر مطلعة إن قوات التحالف لدعم الشرعية في اليمن بالتعاون ...