الأربعاء , 21 فبراير 2018
الرئيسية / قضايا وجرائم / كندية قتلت صديقتها بسبب صورة على الفيسبوك

كندية قتلت صديقتها بسبب صورة على الفيسبوك

 

أدينت امرأة كندية بقتل صديقتها بعد اكتشاف الشرطة سلاح القتل المستخدم في صورة للزوج على وسائل التواصل الاجتماعي.

واعترفت شايان روز أنطوان (21 عامًا) بذنب قتل بريتي جارجول يوم الإثنين الماضي، والتي قتلت في 18 مارس عام 2015، وتم العثور على جارجول مقتولة خنقًا حتى الموت بالقرب من مكتبها في ساسكاتون، وعُثر أيضًا على حزام أنطوان بالقرب من جسدها.

حكم على أنطوان بالسجن لمدة سبع سنوات بتهمة القتل الخطأ، وتم التعرف على أنها المشتبه فيها بعد نشرها لصورة سيلفي على الفيسبوك، وتبين فيها ارتدائها نفس الحزام الموجود بجوار جارجول قبل وفاتها.

وكانتا صديقتان مقربتان وكانا لا ينفصلان، حتى تم العثور على جارجول ميتة على الطريق واكتشف وجودها المارة في صباح 25 مارس 2015، وفقًا لـ”bbc”.

وقالت الشرطة أنه لم يتم العثور على أي دليل للتحقق من القصة التي قدمتها أنطوان أول مرة، وهي أن في الوقت الذي قتلت فيه جارجول كانت أنطوان عند عمها، وبمجرد ظهور الحزام لدى أنطوان على صورة لها قد نشرتها على موقع “الفيسبوك” تم فتح التحقيقات مرة أخرى.

وفي النهاية اعترفت أنطوان بعد ضغط شديد أثناء التحقيقات بارتكابها لهذه الجريمة وقتل صديقتها، وكانت أنطوان حينها في حالة سكر بعد تناولها للماريجوانا، وهي لا تتذكر ما حدث بالفعل.

وبعد شعورها بالذنب حكم عليها القاضي بالسجن لمدة سبع سنوات فقط، وقالت في بيان صدر عن المحامي الخاص بها : “أنا لن أغفر نفسي أبدا، ولا شيء سأقوله أو أفعله سيعود بها مرة أخرى، وأنا آسفة جدا … لا ينبغي أن يحدث ذلك أبدا”.

(Visited 1 times, 1 visits today)

شاهد أيضاً

تمزق جسد حبيبها وتعلق أجزاء بالشقة وتضع الباقي في الثلاجة

برزت تفاصيل جديدة عن كيفية قتل امرأة تبلغ من العمر 21 عاما حبيبها وتقطع جسده، …