الأحد , 17 ديسمبر 2017
الرئيسية / الظهور في السلايدر / محمد هايف : لا توجد طائفية في التعاطي مع خلية العبدلي

محمد هايف : لا توجد طائفية في التعاطي مع خلية العبدلي

قال ‏النائب محمد هايف ان الدفاع عن خلية العبدلي مازال موجودا للأسف ‏، فقد توقعنا من البعض ان يستحيوا ويحرجوا بعد حكم التمييز، لكن لا خير في وجه اذا قل ماؤه.

‏واضاف هايف: لا توجد طائفية في التعاطي مع خلية العبدلي فقد سبق لنا ان شجبنا تفجير مسجد الصادق، ‏فنحن لم يسبق ان تحدثنا ضد الطائفة الشيعية لكن هناك من يريد الخوض في الطائفية للتهرب من استحقاق حكم التمييز على خلية العبدلي، ‏مؤكدا ان التطرف ليس له مذهب ويجب عزل المتطرف وليس رعايته واحتضانه.

وانتقد هايف مناقشة قضايا كل الهاربين عن احكام العدالة في اجتماع المجلس اليوم، وقال ‏: ليس في محله الدعوة لبحث كل قضايا الهاربين من احكام العدالة في مكتب المجلس فالأولى هي خلية العبدلي والتي سنتكلم بها وليس بغيرها.

‏وطالب هايف وزيرة الشؤون بحل الجمعية التي ذكر ان اغلب افراد خلية العبدلي ينتمون لها، موضحا ان الوزيرة لا تجرؤ حتى اللحظة على حلها وللأسف ان مجلس الوزراء لم يبحث هذا الموضوع المهم حتى الآن، وخاطب هايف الحكومة قائلا: اذا اردتم ان نحترمكم فطبقوا القانون على الجميع فالموضوع يخص أمن الكويت ولا فائدة من الاجتماعات المغلقة، واستغرب هايف من المسؤولين بالدولة الذين لا يستطيعون القول ان هؤلاء خونة.

 

  • الانباء

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

هيومن رايتس : سعوديتان في تركيا تواجهان الإعادة القسرية إلى المملكة

أعلنت منظمة “هيومن رايتس ووتش”، الجمعة، أن شقيقتين سعوديتين في عهدة الشرطة التركية معرضتان للإعادة …