“ميلانيا ترامب” تتلقى دعوات للطلاق من زوجها

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تواجه السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب دعوات للطلاق من زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بعد الكشف عن إقامته علاقات مع روسيات، وفقا لما ذكر موقع إنكويستر الأمريكي.
نشر هذه المزاعم موقع BuzzFeed الأمريكي، من خلال تقرير شامل بدعوى أن دونالد ترامب وحملته كانت على تنسيق مع مسؤولي الاستخبارات الحكومة الروسية.
وزعم التقرير أن  الروس قد عملوا لعدة سنوات لكسب النفوذ ضد ترامب ودعمه في الرئاسة، بغرض تخفيف العقوبات المفروضة على البلاد.
أكتشفت التطورات من خلال تقرير مفصل قدمه مسؤولو مخابرات أميركيون لترامب والرئيس باراك أوباما عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.
وأضافت القناة إن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأميركية عمله السابق بأنه موثوق به وتشير شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بامتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت انخراط ترامب في “حفلات جنس منحرفة”.
وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأميركي، فقد تم تسجيل فيديوهات لترامب وهو في حفلة جنس مع سيدة وأن ترامب والساقطات مارسوا نوعا شاذا من الجنس حيث “يشاهد ترامب العاهرات وهن يقمن بأفعال شائنة كنوع من الإثارة”.
وشن مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي حملة تطالب زوجة ترامب بالإنفصال عن زوجها، فيما عبر البعض عن أسفهم حول ميلانيا بإعتبارها “الزوجة المخدوعة”.
من جانبها، لم تعلق ميلانا على اية مزاعم وأكد الموقع أنها “من غير المرجح أن تعلق”، حيث يسبق هذا الحدث يوم التنصيب الرئاسي بأيام معدودة.

Print Friendly

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وثيقة سرية لكلينتون تكشف “الأسباب الحقيقية” للإطاحة بالقذافي

Share this on WhatsApp الحصيلة – صفات عبد الحميد : كشفت مجلة “فورين بوليسى” الامريكية ...

سلسة هزات أرضية تضرب وسط إيطاليا

Share this on WhatsApp الحصيلة – صفات عبد الحميد : ضربت 4 هزات أرضية تراوحت ...

السليتي : تونس ستلعب أمام الجزائر من أجل الفوز فقط

Share this on WhatsApp أكد نجم المنتخب التونسي نعيم السليتي ، أن فريقه سيلعب غدا ...