“ميلانيا ترامب” تتلقى دعوات للطلاق من زوجها

الحصيلة – صفات عبد الحميد :

تواجه السيدة الأولى للولايات المتحدة، ميلانيا ترامب دعوات للطلاق من زوجها الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بعد الكشف عن إقامته علاقات مع روسيات، وفقا لما ذكر موقع إنكويستر الأمريكي.
نشر هذه المزاعم موقع BuzzFeed الأمريكي، من خلال تقرير شامل بدعوى أن دونالد ترامب وحملته كانت على تنسيق مع مسؤولي الاستخبارات الحكومة الروسية.
وزعم التقرير أن  الروس قد عملوا لعدة سنوات لكسب النفوذ ضد ترامب ودعمه في الرئاسة، بغرض تخفيف العقوبات المفروضة على البلاد.
أكتشفت التطورات من خلال تقرير مفصل قدمه مسؤولو مخابرات أميركيون لترامب والرئيس باراك أوباما عن التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأميركية عام 2016.
وأضافت القناة إن المزاعم استندت جزئيا إلى مذكرات جمعها ضابط سابق في المخابرات البريطانية يصف مسؤولو المخابرات الأميركية عمله السابق بأنه موثوق به وتشير شهادات الضابط البريطاني التي تفيد بامتلاك جهاز الأمن الفيدرالي الروسي تسجيلات تثبت انخراط ترامب في “حفلات جنس منحرفة”.
وبحسب الوثائق التي نشرها الموقع الأميركي، فقد تم تسجيل فيديوهات لترامب وهو في حفلة جنس مع سيدة وأن ترامب والساقطات مارسوا نوعا شاذا من الجنس حيث “يشاهد ترامب العاهرات وهن يقمن بأفعال شائنة كنوع من الإثارة”.
وشن مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي حملة تطالب زوجة ترامب بالإنفصال عن زوجها، فيما عبر البعض عن أسفهم حول ميلانيا بإعتبارها “الزوجة المخدوعة”.
من جانبها، لم تعلق ميلانا على اية مزاعم وأكد الموقع أنها “من غير المرجح أن تعلق”، حيث يسبق هذا الحدث يوم التنصيب الرئاسي بأيام معدودة.

Print Friendly
x

‎قد يُعجبك أيضاً

طرق الوقاية من لسعات قنديل البحر وممارسات ممنوعة عند الإصابة

Share this on WhatsApp انتشرت فى هذه الأيام قناديل البحر خاصة فى شواطئ الساحل الشمالى ...

تقنية جديدة تغنى مشاهدى فيلم Avatar 2 عن نظارات الـ3D

Share this on WhatsApp إذا كنت من محبى الجزء الأول من فيلم “أفاتار” ولا تحب ...

محكمة كندية تطالب جوجل بحذف بعض نتائج البحث فى جميع أنحاء العالم

Share this on WhatsApp قضت المحكمة العليا الكندية بحكم جديد ضد شركة جوجل فى قضية ...