• bbb
السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية / الظهور في السلايدر / نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري: ملتزمون بقسمنا الدستوري بالاخلاص للكويت وسمو الأمير

نائب رئيس مجلس الأمة عيسى الكندري: ملتزمون بقسمنا الدستوري بالاخلاص للكويت وسمو الأمير

أكد نائب رئيس مجلس الأمة الكويتي عيسى الكندري التزام نواب المجلس بالوفاء للقسم الدستوري الذي أقسموا عليه بالإخلاص للكويت ولسمو أمير البلاد والتعامل مع رسالة سموه الموجهة اليهم اليوم الثلاثاء “كرجال دولة وتنفيذ ماجاء في نطقه السامي والتحلي بالحكمة”.
وأشاد الكندري في تصريح صحفي عقب اجتماع تشاوري للنواب نقل خلاله رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم رسالة موجهة من سمو أمير البلاد للنواب بمضامين رسالة سموه مضيفا ان سموه “وضع النقاط على الحروف فيما يتعلق بأوضاع المنطقة”.
ودعا إلى التفاف الجميع خلف سمو أمير البلاد “الحصن الحصين للوطن وتكريس الوحدة الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية بما يجعلنا نواجه كل التحديات بقوة وحزم”.
وقال الكندري ان “علينا الاستجابة لتوجيهات سمو الأمير السامية خاصة فيما يتعلق بالوحدة الوطنية والجنوح نحو التهدئة لاسيما في العلاقة بين السلطتين” مضيفا ان الأوضاع الدقيقة “تفرض علينا ان نكون عونا لسمو الأمير الذي تعتبر طاعته واجبا وطنيا ودستوريا”.
وشدد على ضرورة ان يتم تعاطي النواب مع المرحلة الحالية بحذر ودقة بعيدا عن التصعيد مؤكدا ضرورة تغليب مصلحة الوطن وأمنه على كل المصالح الاخرى وان يتجه الجميع نحو الاستقرار السياسي.
وكان الغانم قد نقل خلال اللقاء النيابي التشاوري الذي حضره 42 نائبا رسالة موجهة من سمو أمير البلاد الى النواب تتعلق بالتطورات المتسارعة التي تشهدها المنطقة.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

المحامية ابرار الصالح بعد تراجع وزارة الداخلية عن سحب السيارات : قراراتها متخبطة

شاهد المزيد المحامية ابرار الصالح : اتمنى ان يكون رئيس الوزراء من خارج ذرية مبارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *