الإثنين , 18 ديسمبر 2017
الرئيسية / ثقافة وفن / 8 فنانين أخفوا عن الجمهور أنهم أبناء نجوم .. تعرّف عليهم

8 فنانين أخفوا عن الجمهور أنهم أبناء نجوم .. تعرّف عليهم

استغل كثير من الفنانين الشباب أسماء آبائهم وأمهاتهم الذين يعملون في مجال الفن للحصول على الشهرة سريعاً. ولكن على العكس منهم هناك فنانون شباب آخرون قرروا إخفاء أنهم أبناء نجوم، واكتفوا بأن عدداً قليلاً من العاملين بالفن وأقاربهم يعرفون هذه الحقيقة، وذلك ليقدموا أنفسهم على أنهم فنانون شباب عاديون ويتركوا الحكم على موهبتهم للجمهور. وحتى إذا عِرف الناس فيما بعد هوية آبائهم أو أمهاتهم الفنانين فليس هناك ضرر في ذلك خاصة وأن الجمهور تعرّف عليهم في البداية على أنهم فنانون فقط.
وفيما يلي عدد من الفنانين الشباب الذين حققوا شهرة كبيرة دون أن يعلم الجمهور أنهم أبناء نجوم:
419901
1- ياسمن جمال ابنة الفنان جمال عبدالناصر
على الرغم من مرور سنوات على شهرتها كمغنية مع الموسيقار هاني شنودة الذي ضمها لفرقة “المصريين” ودخولها أيضاً عالم التمثيل مع عدد من النجوم، إلا أن كثيراً من الجمهور لا يعلم أن ياسمين جمال هي ابنة الفنان جمال عبد الناصر وزوجته الفنانة فاطمة الكاشف.
جدير بالذكر أن ياسمين لها شقيقة صغرى امتهنت التمثيل أيضاً وهي صغيرة إلا أنها قررت الاعتزال منذ سنوات.
419902
2- محمد يسري نجل الراحل إبراهيم يسري
اشتهر الفنان الشاب محمد يسري في عدة أعمال كان آخرها مسلسل “سيرة حب”، وأعلن مؤخراً أنه نجل الراحل “إبراهيم يسري، وأن والده كان يعارض دخوله مجال التمثيل، خاصة وأنه أنهى دراسته في مجال التجارة الخارجية.
419903
3- حسام الحسيني نجل العازف الموسيقي مجدي الحسيني والفنانة نهال عنبر
كان للفنان تامر حسني فضل كبير في شهرة حسام الحسيني حيث ظهر معه في عدة أعمال فنية، وكان الحسيني قد بدأ حياته مغني راب ثم شارك في عدة أفلام سينمائية، دون أن يعلم الجمهور أنه نجل العازف الكبير مجدي الحسيني والفنانة نهال عنبر.
419904
4- خالد نجل الفنان حجاج عبد العظيم
ظهر الفنان الشاب خالد حجاج عبد العظيم في مسلسل “خطوط حمراء” الذي قدمه الفنان أحمد السقا في رمضان قبل الماضي، ولم يعلم أحد وقتها أن خالد هو نجل الفنان الكبير حجاج عبد العظيم، على الرغم من أنه شارك منذ سنوات في فيلم “محامى خلع” مع الفنان هاني رمزي.
419905
5- نور نجل محمد سعد
قرر الفنان محمد سعد منذ عامين أن يختبر قدرات نجله نور في مسلسله “شمس الأنصاري” الذي عُرض في رمضان عام 2013، حيث قام بأداء دور الطفل “شمس” ونال إعجاب الكثيرين رغم أنهم لم يعلموا وقتها أنه نجل النجم الكبير محمد سعد.
419906
6- أحمد نجل الراحل عبد الله محمود
بعد وفاة الفنان عبد الله محمود، قرر نجله الشاب أحمد عبد الله محمود دخول عالم الفن أسوة بوالده، وشارك بالفعل في عدة مسلسلات وأفلام أبرزها مسلسل “الركين”، وفيلما “صرخة نملة”، و”كباريه”.
419907
7- عمر نجل الراحل مصطفى متولي
خلال العامين الماضيين سطع نجم الفنان الشاب عمر مصطفى متولي، ولم يعلم الجمهور وقتها أنه نجل الراحل الكبير مصطفى متولي وأن خاله هو النجم الكبير عادل إمام، لأنه لم يكن يذكر اسمه كاملاً حتى يشاهده الجمهور ويقتنع بموهبته بحيادية، لذلك رفض مؤخراً العمل مع خاله عادل إمام حتى يسلك طريقه بنفسه في عالم الفن، واشتهر عمر مؤخراً من خلال مشاركته في مسرحيات “تياترو مصر” مع الفنان أشرف عبد الباقي.
419908
8- ماريو نجل الفنانة غادة عادل والمخرج مجدي الهواري
ظهر الفنان الشاب ماريو للمرة الأولى خلال مسلسل “مزاج الخير” الذي تولى والده إخراجه، وعُرف بعد المسلسل أنه نجل غادة عادل ومجدي الهواري بعدما كشفت بعض الصحف ذلك، إلا أن هذا الأمر لم ينتشر بين الجمهور خلال عرض المسلسل.

Print Friendly, PDF & Email

شاهد أيضاً

بعد إقصائها من “MBC”.. هيئة سعودية ترفض توظيف علا الفارس

ساهمت حملة امتعاض شعبية منتقدة للمذيعة الأردنية علا الفارس في إصدار ملتقى تابع لرؤية المملكة …